برنامج خدمة العملاء

عن البرنامج:

أُعد برنامج خدمة العملاء خصيصًا ليُسهم في تحقيق مستويات رضا عالية للعملاء والمستفيدين وذلك عن طريق رفع جودة وكفاءة الخدمات المُقدمة لهم من قبل موظفي القطاع العام، مما يُسهم بالتالي في رفع مؤشرات الرضا العام للمواطنين عن الخدمات الحكومية بمملكة البحرين.

تم تصميم البرنامج بناءً على دراسة للاحتياجات التدريبية للعاملين في مجال خدمة العملاء، لذا يشتمل البرنامج على أساليب تدريبية تتنوع بين التدريب الصفي والتطبيق العملي متبوعة بعمليات تقييم مستمرة لضمان تحقيق أقصى الاستفادة من القدرات المُكتسبة والمرتبطة بالاتصال والتواصل الفعّال مع مختلف الشخصيات، والقدرة على العمل بمسؤولية لتمثيل المؤسسة بكل تميّز.

 

تحميل بروشور البرنامج

 الهدف العام:

تعزيز القدرة المهنية لموظفي القطاع العام بالأخص مقدمي الخدمات – بشكل مباشر للعملاء والمستفيدين – من خلال تزويدهم بأفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء لتلبية تطلعاتهم بما يتوافق مع الأنظمة والضوابط المؤسسية.

 

الشهادة الممنوحة:

شهادة اجتياز البرنامج من معهد الإدارة العامة.

 

كيف يمكنك التسجيل؟
للتسجيل يمكنكم التواصل مع مسؤولي التدريب بجهتكم الحكومية
حيث سيتلقى معهد الإدارة العامة طلبات الترشيح من قبل مسؤولي التدريب في الجهات الحكومية عبر نظام التسجيل الخاص على الموقع الإلكتروني للمعهد

 

للاستفسار:

3833 1738 973+
registration@bipa.gov.bh